آخر الأخبار
Loading...

Info Post
"التهاب السحايا" مرض خطير يتميز بالالتهاب الشديد للسحايا، والتهاب السحايا الجرثومي وتسمم الدم يتطلب دخولا سريعا للمستشفى وعلاجا أسرع بالمضادات الحيوية، فالعامل الزمني يعتبر حاسما لعدم تحول التهاب السحايا وتسمم الدم لأن تصير إصابات قاتلة.

إن التهاب السحايا الفيروسي نادرا ما يصبح مرضا قاتلا، لكن أعراضه يمكن أن تكون متشابهة جدا مع أعراض التهاب السحايا الجرثومي، وعند تشخيص التهاب للسحايا من النوع الفيروسي، يمكن للمريض أن يعود على الفور إلى البيت، لكنه سيحتاج إلى التزود بالكثير من السوائل، الراحة ومخففات الألم.

علاج التهاب السحايا الفيروسي:


إن المضادات الحيوية ليست ذات فعالية ضد الفيروسات، ولا يوجد علاج خاص لمعظم حالات التهاب السحايا الفيروسي، لكن المريض في هذه الحالة سيحتاج فقط لأن يُبقي على مستويات جيدة من الترطيب باستهلاك السوائل من مصادرها المختلفة، أخذ بعض المسكنات، كما يسمح للمريض بالراحة التامة من أجل إتمام الاستشفاء، وإذا تم تحديد الهربس البسيط كسبب مباشر للمرض، يمكن وصف بعض العقاقير المضادة للفيروسات.

علاج التهاب السحايا الجرثومي:

التهاب السحايا الجرثومي يتطلب معالجة عاجلة بالمضادات الحيوية، وسرعة ولوج المستشفى حيث يمكن أخذ علاجات أخرى هناك والقيام ببعض الإجراءات السريرية والأبحاث المجهرية حسب حالة المريض.

واحدة من البحوث الرئيسية التي يضطلع بها لمعرفة ما إذا كان شخص ما يعاني من مرض التهاب السحايا هي البزل القطني، فهو يسمح للطبيب بتشخيص سريع لالتهاب السحايا عن طريق تحليل السائل النخاعي الذي يحمي الدماغ والحبل الشوكي، والذي يصاب عندما يكون المريض يعاني من التهاب السحايا.

في بعض الأحيان يبدأ العلاج بأخذ المضادات الحيوية، ويكون ذلك عندما تكون حالة المريض خطيرة جدا لا تسمح له بالقيام بالبزل القطني، لكن يمكن القيام بذلك عندما تتحسن حالة المريض، وإذا كانت حالة المريض خطيرة جدا فيتوجب وضعه تحت الرعاية الطبية في وحدة للعناية المركزة حيث يمكن مراقبة وضعه عن كثب، وكذا الاستجابة لحالات الطوارئ وتقديم الدعم الفوري عند الحاجة.

1 commentaires:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ردحذف

لا تبخل علينا بتعليقك، سيساعدنا حتما على التطور
هذه النافذة تفاعلية أيضا، يمكنك طرح أي استفسار حول الموضوع، وسأجيبك في أقرب وقت ممكن

 
جميع الحقوق محفوظة لــ أنا وصحتي
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Ivythemes