آخر الأخبار
Loading...

من فضلك،
  1. إقرأ الشروط جيدًا قبل البدء باستخدام مدونة "أنا وصحتي"
  2. استخدامك لمدونة "أنا وصحتي" دليل على موافقتك على شروط استخدامها والالتزام  بتلك الشروط.
الدخول إلى مدونة "أنا وصحتي"
  1. الدخول إلى مدونة «أنا وصحتي» مسموح به بشكل مؤقت، وللمشرف على المدونة الحق في سحب أو تعديل الخدمة التي يقدمها، دون أي إشعار مسبق.
  2. لن تكون مدونة " أنا وصحتي"، مسؤولة عن أي سبب يؤدي إلى عدم إتاحتها، أو إتاحة بعض محتوياتها في أي وقت أو لأية فترة زمنية.
  3. من وقت لآخر، يمكن لمدونة  "أنا وصحتي" أن تقوم بمنع الدخول إلى بعض أو كل أجزائها.
حقوق الملكية الفكرية للمواد الموجودة على المدونة
  1. مدونة "أنا وصحتي" هي المالك وصاحبة الترخيص لجميع حقوق الملكية الفكرية (بما فيها حق النسخ) لجميع النصوص، والرسوم، والمختارات الموجودة على المدونة، وترتيب وعرض جميع المواد عليها .
  2. لمدونة «أنا وصحتي» وحدها حق الترخيص باستخدام بعض التدوينات الموجودة عليها، أو بنسخها، أو إعادة نشرها على مواقع أخرى.
  3. الترخيص المنصوص عليه في البند السابق مرتبط بالشروط التالية:
  • لا يتم التعامل مع أية مقالة أو التعليق عليها بشكل يمس أو يحرف مضمونها، أو بصورة مخالفة لأية أخلاق.
  • يجب وضع رابط للمدونة على جميع المقالات المُعاد نشرها، ولا يمكن إعادة نشر هذه المقالة دون التوافق مع شروط وبنود المدونة.
  • إذا تعرضت أية مادة على هذا المدونة للتشويه أو التغيير في مضمونها، أو التعليق عليها لأغراض معادية أو غير محترمة للكرامة، أو ماسة بآداب المناقشة والمجادلة، أو تمارس التشهير أو الابتزاز، فإن مرتكب هذه الأفعال معرض للمتابعة القضائية سواء من طرف مدونة "أنا وصحتي" أو من طرف كل جهة تعتبر نفسها متضررة.
  • إذا استخدمت أي مادة بطريقة لا تسمح بها مدونة "أنا وصحتي" أو تتعارض مع الحقوق المذكورة أعلاه، فلها كافة الحقوق في البحث عن مستحقاتها وفق جميع القوانين المتاحة.
  • لمدونة "أنا وصحتي" الحق في أن تسحب، في أي وقت، الترخيص باستخدام المادة الموجودة على المدونة ويطلب إزالة تلك المادة من أي مدونة أخرى أو من أية وسيلة نشر أخرى قد تظهر فيها تلك المادة.
مسؤوليات "أنا وصحتي" ومسؤوليات مستخدمها على الانترنيت
  1. المواد والتعليقات المعروضة على المدونة لا ينبغي اعتبارها نصائح يُقتدى بها، ولا يمكنها بأي حال من الأحوال أن تعوض الاستشارة الطبية الفعلية.
  2. يجب على كل زائر لمدونة "أنا وصحتي" ألا يسيء استخدامها بوضع فيروسات على المدونة أو أي مواد أخرى خبيثة أو ضارة بالتكنولوجيا بطريقة متعمدة.
  3. يجب عدم مهاجمة مدونة "أنا وصحتي" بواسطة خدمة زائفة.
  4. ستقوم مدونة "أنا وصحتي" بالإبلاغ عن مثل تلك المخالفات للسلطات المختصة، وسوف تتعاون معها "أنا وصحتي" بالكشف عن هوية مرتكب مثل هذه المخالفات، وسوف يتم إسقاط حقه في استخدام مدونة "أنا وصحتي" في الحال.
  5. لن تكون مدونة "أنا وصحتي" مسؤولة عن أية خسارة أو ضرر ينتج عن تقديم خدمة زائفة، أو هجوم بالفيروسات، أو أية مواد تكنولوجية ضارة قد تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بالزائر، أو برامج الكمبيوتر أو البيانات أو المواد الأخرى نتيجة استخدام الزائر لمدونة "أنا وصحتي" أو تحميله لأي من المواد المرسلة إلى المدونة أو أي مدونة أخرى مرتبطة بمدونة "أنا وصحتي".
التعديل في البنود
  1. لمدونة "أنا وصحتي" الحق في مراجعة أو تعديل هذه البنود في أي وقت.
  2. من حقها كذلك تعليق العمل ببعض البنود لفترة مؤقتة أو ظرفية، وسوف تقوم بالإعلان عن ذلك على المدونة نفسها.
شروط  نشر التعليقات
  1. لمدونة "أنا وصحتي" الحق في حذف أو حظر أي تعليقات قد تبدو مسيئة إلى أي شخص أو تعتبر غير قانونية أو تنتهك حقوق أي طرف آخر.
  2. مدونة "أنا وصحتي" غير مسؤولة عن أية خسارة أو ضرر ينشأ عن استخدامها بواسطة أي شخص.
  3. يجب أن يمتنع مستخدم مدونة "أنا وصحتي" عن:
  • الإساءة لأي شخص باقتراف القذف أو السب أو التشهير في حقه أو المس بحياته الخاصة.
  • التسبب في الإخلال بالنظام العام، أو التحريض على الإرهاب أو الإشادة به، أو الدفاع عن مرتكبيه أو الداعين إليه.
  • إثارة الكراهية أو التمييز القائم على العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو العمر.
  • تعريض الأطفال لأي ضرر .
  • الكشف عن اسم أو عنوان أو رقم الهاتف المحمول أو رقم الفاكس أو البريد الإلكتروني أو أية معلومات شخصية تخص أي فرد.
  • إعطاء الانطباع أن مساهمة مستخدم المدونة صادرة عن "أنا وصحتي" في حين أن الحالة ليست كذلك.
في حالة الإخلال بشروط التعليقات:
  1. عدم قدرة زائر مدونة "أنا وصحتي" أو مستخدمها على الالتزام بالبنود الواردة في هذا العقد، يجعل من حق "أنا وصحتي" اتخاذ كافة، أو أي إجراء من الإجراءات التالية:
  2. القيام بحذف فوري مؤقت أو دائم لأي مساهمة قد ترسل إلى مدونة "أنا وصحتي".
  3. إصدار تحذير له.
  4. تعليق حقه في استخدام مدونة "أنا وصحتي".
  5. القيام بإجراءات قانونية إضافية ضده  .
  6. الكشف عن مثل تلك المعلومات للسلطات المختصة عندما يشعر مدونة "أنا وصحتي" بشكل منطقي أن هذا ضروري ولازم من الناحية القانونية.
نصائح عملية لأصحاب التعليقات:
  1. نقبل التعليقات المكتوبة باللغة العربية الفصحى، أو بإحدى اللهجات العربية، فقط.
  2. ستحذف جميع التعليقات المكتوبة بلغة الشات مثل (أين مشاركتي؟) على هذا النحو (ayna mocharakati).
  3. يرجى إرسال التعليق مرة واحدة (إرسالكم التعليق أكثر من مرة لا يجبرنا على نشره).
  4. ستحذف آليا جميع التعليقات المكررة والمرسلة عدة مرات .
  5. ستحذف جميع التعليقات الصادرة من نفس "الـ I.P" والمنتحلة لهويات متعددة.
  6. ستحذف جميع التعليقات غير مفهومة المعنى.
  7. عبارات السب واللعن ستدفعنا لحذف جميع تعليقاتكم من الأرشيف.
  8. تجنبوا الدخول في النقاشات الجانبية والبعيدة عن الموضوع.
  9. يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف في خانة التعليق.
  10. يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.
  11. تجنبوا إرسال رسائل لإدارة المدونة عبر خانة التعليقات لأننا سنُهملها ( يرجى مراسلة بريد المدونة عند الضرورة). 
 
جميع الحقوق محفوظة لــ أنا وصحتي
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Ivythemes