آخر الأخبار
Loading...

كيف ذلك؟، عبارة عن كوب من الماء المغلي، نتركه يبرد قليلا، ثم نضع فيه ملعقة من الكمون المطحون، شريحتي ليمون بالقشرة، ربع ملعقة قرفة ونصف ملعقة زنجبيل. من الممكن شرب هذا العصير طبيعيا أو بتحليته بالعسل، ويؤخذ حوالي 15 دقيقية قبل الأكل.
هذا المشروب له دور فعال في خفض الشهية للأكل، يقوي المناعة ويقوي المفاصل، لأن الزنجبيل من أهم المواد التي تساعد أيضا على علاج المفاصل.
هذا المحلول يساعد على نقص حجم الجسم، أي أن الحجم يقل بالسنتيمترات، لأننا كلما أنقصنا من وزننا تتأثر العضلات وكلما أنقصنا من الحجم كان ذلك على حساب الدهون.

لهذا، فهذا المحلول الطبيعي يساعد على نقص الحجم من دون التأثير على العضلات، فكلما نقص الحجم، تنقص الدهون وتتحسن الصحة ويقل الكلسترول وتقل أيضا نسب ارتفاع السكر، وبالتالي تنخفض أسباب ارتفاع الضغط الدموي.
فالدراسات الحديثة تقول بأنه كلما زاد محيط الجسم، كلما زادت عوامل الإصابة بمرض السكري ومرض ارتفاع الضغط الدموي.
السؤال الذي يطرح نفسه هو، هل سينقص الوزن فعلا، أم أن النقص سيكون على الشكل فقط؟؟
نقول بأن الفرق هو أنه عندما تنقص وزنك على الميزان، فإن النقص يكون على العضلات، فعلى سبيل المثال، عندما نرى أضحية العيد، نجد أن كيلوغرام من اللحم حجمه قليل جدا أمام حجم كيلوغرام من الشحم، فالإثنان على الميزان بوزن واحد، لكن الدهون حجمها أكبر بثلاث مرات من العضلات، فعندما نتبع برامج التخسيس القوية والمجهدة، نقوم بفقدان الوزن على مستوى العضلات، بينما شكلا، لا نحصل على النتائج المرغوب فيها، الأمر الأكثر سوءا في كل هذا، هو أنه عندما تنقص وزنك على مستوى العضلات، سرعان ما تستعيد هذا الوزن، لكن هذه المرة على مستوى الدهون وليس العضلات، فقبل الحمية تكون قادرا على القيام بالعديد من الأنشطة المنزلية المعتادة، لكن بعدها، وعندما تستعيد الوزن دهونا، تجد نفسك متعبا عند أقل جهد تقوم به، لأنك فقدت القوة العضلية التي تساعدك على القيام بذلك بكل يسر.
لذا، يبقى الهدف الآن هو حرق الدهون وتقوية العضلات، أي، عندما ترى نفسك في المرآة ستعتقد بأنك فقدت 15 كيلوغراما، بينما لم تفقد سوى 5 كيلوغرامات فقط.
فهذه الأعشاب المكونة لهذا الشراب لها وظيفة فعالة في حرق الدهون، وفي نفس الوقت تحافظ على مناعة الجسم، فأنت تفقد وزنك وفي نفس الوقت تحافظ على صحتك ورونقك وعلى مناعتك ضد الأمراض، وكنصيحة لمن يرغب باتباع حمية ما، عليك بتقوية المناعة أولا، ثم افعل ما تشاء، المهم أن لا يفقد جسمك مناعته بسبب برامج التخسيس المختلفة.
فهذا المشروب الذي نقترحه عليك، له دور فعال في الحفاظ على مناعة الجسم لأنه مكون أساسا من الزنجبيل والقرفة، فالزنجبيل لوحده له دور فعال في تقوية المناعة والمفاصل، بل حتى من لا يريد أن ينقص وزنه، يمكنه أخذ هذا الشراب إن أراد أن يحافظ على صحته المناعية، أما لتخسيس الوزن يمكنه إضافة الكمون والليمون لدورهما الفعال في نقص الشهية للأكل، وبالتالي حرق الدهون المتراكمة هنا وهناك.

0 commentaires:

إرسال تعليق

لا تبخل علينا بتعليقك، سيساعدنا حتما على التطور
هذه النافذة تفاعلية أيضا، يمكنك طرح أي استفسار حول الموضوع، وسأجيبك في أقرب وقت ممكن

 
جميع الحقوق محفوظة لــ أنا وصحتي
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Ivythemes