آخر الأخبار
Loading...

عندما نرغب بإتباع نظام غذائي، يجب أن نضع في اعتبارنا بأنه ثمة أغذية تعتبر من المحرمات علينا، وهناك أيضا أغذية أخرى قد تعيننا على حرق الدهون المتراكمة في جسمنا هنا وهناك.

إن الأطعمة المعروفة بخاصيتها الحارقة للدهون تساعد على إزالة أكبر قدر من النسيج الدهني، وبذلك نتخلى عبر هذه الحمية على كميات مهمة من الدهنيات بطريقة طبيعية وآمنة.

في مختلف الأسواق توجد العديد من المنتوجات والعقاقير المخصصة لمثل هذه الحالات، لكن يمكنك الآن عبر "أنا وصحتي"، أن تحصلي على بعض العلاجات الطبيعية التي بإمكانها أن تساعدك على حرق الدهون، وبالتالي فقدان الوزن الزائد.

-يعتبر عصير البابايا أو "المانكا" الممزوج بالأناناس من أهم العصائر الحارقة للدهون بامتياز، إضافة إلى كونه يتميز بخاصية مهمة، وهي تنقية الجسم من الشوائب والسموم العالقة به، وللقيام بذلك، عليك بمزج حبة بابايا وبضع شرائح من الأناناس الطازج في عصير، ضعيه في ثلاجة ثم تناوليه باردا، ففي فصل الصيف سوف تلاحظين كم هو رائع ومنعش كفاية لينسيك حرارة الجو وقيضه.

-الشاي الأخضر يأتي بنتائج مهمة للغاية، وتبقى أفضل طريقة لتحضيره هي أن تعدي حوالي لتر أو لتر ونصف من الشاي، ثم تضعيه في الثلاجة؛ يمكنك تناول ما بين 4 إلى 5 أكواب في اليوم، ويمكنك أيضا شربه كبديل للماء متى شعرت بالعطش، وسترين بأم عينك في وقت وجيز النتائج المبهرة التي سيحققها.

-العديد من الخضراوات لها عظيم الأثر على حرق الدهون، لذلك من المهم جدا أن نضيفها إلى نظامنا الغذائي، فبالإضافة إلى دورها في حرق الدهون، فإن عامل الإشباع المرتفع لديها، سيجعلك تأكلين أقل مع الإحساس التام بالامتلاء، فتقريبا جميع أنواع الخضر والفواكه لها قدرة مبهرة على حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

-أخيرا، ثمة منتجات صيدلية أو عشبية يمكنها أيضا أن تساعدنا كثيرا على المهمة الصعبة لفقدان الوزن؛ واحدة من المنتجات الموصى بها هي التي تحتوي على المركب L-carnitine، فإذا ما تناول المرء هذا المكون بجرعات ملائمة ورافقها بالتمارين الرياضية، فلن يساعده فقط على حرق الدهون الزائدة، بل أيضا على رفع الكتلة العضلية.

0 commentaires:

إرسال تعليق

لا تبخل علينا بتعليقك، سيساعدنا حتما على التطور
هذه النافذة تفاعلية أيضا، يمكنك طرح أي استفسار حول الموضوع، وسأجيبك في أقرب وقت ممكن

 
جميع الحقوق محفوظة لــ أنا وصحتي
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Ivythemes